هشام الحبشي

مستشار قانوني

مستشار قانونى معتمد لدى دائرة الشئون القانونية بحكومة دبى , يحترف مهنة المحاماة منذ  اكثر من ثلاثون عاما , عضو لجنة الدفاع عن الحريات بنقابة المحامين المصرية , متخصص فى القانون المدني والتجارى والجنائى والتحكيم والمنازعات العمالية ومهارات التفاوض ،يجيد الإنجليزية بطلاقة إلى جوار اللغه الأم وهى العربية.

كريم الشاذلي

باحث قانوني

حاصل على درجة الليسانس في القانون من جامعة الاسكندرية في عام 2011 ، محامي مقيد امام المحاكم الإبتدائية منذ عام 2015 – اكتسب خبرة واسعة من خلال عمله في العديد من القضايا الهامة بمختلف انواعها بجمهورية مصر العربية ودولة الامارات العربية المتحدة ،انضم إلى مكتب”أحمد آل علي للمحاماة والإستشارات القانونية” كباحث قانوني في عام 2018.

أحمد ربيع

مديرعلاقات العامة

حاصل على درجة البكالوريوس في التجارة من جامعة القاهرة عام 2009، بدأ حياته العملية كمحاسب. ويعمل حاليا مديرا للعلاقات العامة منذ عام 2015، انضم للعمل في مكتب “أحمد آل علي للمحاماة والإستشارات القانونية” في عام 2015 ضمن فريق إدارة العلاقات العامه الذي يقوم بمتابعه جميع مستجدات الأعمال الخاصه بالموكلين الادارية والفنية ، وابقائهم على اطلاع دائم بمستجدات الامورفور توافرها مما ينعكس ذلك على ترسيخ سمعة المكتب المتميزه في خدمة موكليه.

رشا القطري

سكرتيرة تنفيذية

حاصلة على تمهيدي الماجستير من كلية الاداب جامعة المنصورة عام 2002 ، لديها خبرة واسعة في مجال الإدارة والمحاسبه من خلال العمل في كبريات الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة .عملت كمدير مكتب منذ عام 2016 في الشركة الأمريكية للإستشارات المالية والمصرفية بدبي ثم إنضمت للعمل في مكتب “أحمد آل علي للمحاماة والإستشارات القانونية” تجيد اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقه بالاضافة الى اللغة الفرنسية.